المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

مطاعم الرومانسية راع رسمياً لمبادرة الحزام الأخضر

إيمانا منها في أهمية تحقيق الأهداف السامية لرؤية المملكة العربية السعودية ۲۰۳۰ في تنمية محور القطاع الزراعي وتخفيض معدلات التصحر، تشارك مطاعم الرومانسية في المبادرة الوطنية (الحزام الأخضر) بإشراف جامعة الملك سعود ممثلة بالجمعية السعودية لعلوم الحياة والتي تهدف إلى تشجير مدن المملكة وأطرافها.

كما تشارك وزارة المياه والزراعة وأمانات المناطق المختلفة والجهات ذات الصلة في المبادرة لتحقيق هدفها الساعي إلى زراعة خمسة ملايين شجرة في العام الواحد على مستوى المملكة وصولاً الى عام ۲۰۳۰ بحيث يتم التنسيق مع المشاتل الوطنية الكبرى التي تقدم كافة خدمات الاعتناء والري لتمكين الجهات والأفراد الراغبين في زراعة الشتلات بأنفسهم في عدة مناطق.

وتؤكد قيم مطاعم الرومانسية أهمية خدمة المجتمع وتنميته عبر مشاركته في الفعاليات الرسمية الساعية إلى تطوير ممتلكاته وتوفير سبل الراحة لسكانه.

13 مايو, 2019

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن