المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية ترعى تجربة عشاء في الظلام .. لنقل تجربة المكفوفين

شاركت مطاعم الرومانسية الأحد 10 مارس 2019م وبالتعاون مع مركز الشراكة الطلابية أحد برامج جامعة الملك سعود الرامية إلى تفعيل دور الطلاب المجتمعي، شاركت في تنظيم فعالية " بِكُم نُبصر" والتي تهدف إلى الاهتمام بالمكفوفين وإبراز قدراتهم ومشاركة قصص نجاحهم. وقد شارك في تنظيم الفعالية فريق كامل يرون بقلوبهم ويحققون بفكرهم وإرادتهم نجاحات مميزة، حيث كان الفريق كله من الكفيفين. واستعرض عبدالكريم مؤذن ثم أمل الصلهبي و مصطفى الحمد تجارب ملهمة. بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المقدمة من مطاعم الرومانسية في مكان مخصص للتجربة حيث حضرت العزيمة وغابت الإضاءة، لنقل ما يعيشه الكفيف في يومه. بعد ذلك استلم ناصر الصقير تكريم جامعة الملك سعود لمطاعم الرومانسية.

وقد حرصت "الرومانسية" في إيجاد مسار للمكفوفين في جميع فروعها في السعودية ومملكة البحرين، تسهيلا لدخولهم وتناولهم للغذاء ومن ثم المغادرة دون الحاجة للاستعانة بشخص مساعد للتنقل داخل الفرع.

12 مارس, 2019

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن