المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

ألعاب إلكترونية و VR في بطولة الرومانسية فيفا 18 الثانية

انطلقت يوم الخميس 14 ابريل 2018، منافسات النسخة الثانية من بطولة الرومانسية فيفا 18، التي تنظمها الرومانسية والتي كانت أحداثها بفرع مدينة الخرج، الواقع على طريق الملك عبد الله. وقد استمرت منافساتها حتى السبت 29 ابريل2018 م.

وشارك في البطولة، التي تقام للمرة الأولى في المملكة 512 لاعباً من مختلف الفئات العمرية، كانوا قد سجلوا خلال الفترة القصيرة المخصصة للتسجيل والذي شهد اقبالا كثيفا تجاوز إقبال النسخة الأولى إلى جانب تنافس الجمهور الحاضر في الألعاب التفاعلية VR التي كان عليها إقبال عال، حيث كان الجمهور يستمتعون بالحضور للبطولة ومنافسة أصدقائهم. ويأتي هذا الإقبال بعد أن شاهد المشاركين الحماس والتفاعل الكبيرين في النسخة الأولى للبطولة والتي تم تنظيمها في مدينة الرياض بفرع الياسمين العام الماضي.

كما شهدت المنافسات جوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى كان مجموعها 15000 ريال، إلى جانب جوائز عينية للجمهور الكريم تم توزيعها في حفل الختام بحضور عدد من اللاعبين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعية. وقد كان من بين الفائزين بالمراكز الأولى أحد الفائزين في بطولة هيئة الرياضة للألعاب الإلكترونية المقامة قبل 3 أشهر بمدينة الرياض.

وتأتي إقامة هذه البطولة امتداداً للفعاليات التي تتبناها "الرومانسية" في برامج خدمة المجتمع والذي تسعى فيه للمشاركة مع كافة فئات المجتمع بمختلف اهتماماتهم ورغباتهم.

01 مايو, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن